التغلب على علامات تقدم البشرة

الموقع الرسمي للعيادة و العنوان

تبدأ العناية بالبشرة في سن صغيرة عن طريق حمايتها من العوامل الضارة التي تؤدي لظهور علامات تقدم البشرة من تصبغات. تجاعيد و ترهلات.

إستخدام واقي الشمس المناسب، حتى في مرحلة الطفولة، ضروري للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية بنوعيها و التي تؤدي لأضرار بالغه قد تصل للإصابة بسرطان الجلد.

إستخدام مستحضرات التنظيف و الترطيب المناسبة لنوع البشرة بصفة دائمة يساعد على عدم ظهور علامات تقدم البشرة.

الحفاظ على البشرة من الجفاف  من العوامل الهامة للحصول على مظهر شاب كما أن التخلص من الدهون بشكل صحيح يؤدي لتجنب مشاكل البشرة مثل حب الشباب و الرءوس السوداء و الظهور بمظهر رائع.

زيارة طبيب الجلدية لتلقي نصائح عن نوع البشرة و كيفية العناية بها بشكل صحيح يجنب من إستخدام مستحضرات غير مناسبة و حدوث مضاعفات نتيجة الإستخدام الخاطئ، حيث يمكن أن تتحول البشرة الدهنية إلى جافه عن طريق إختيار مستحضرات عناية غير مناسبة فتتعرض للإصابة بالصدفية و الإكزيما، كما يمكن أن يسبب الترطيب المبالغ فيه إلى تحول البشرة الجافه إلى دهنية تظهر بها الحبوب و الرءوس السوداء.

يستطيع طبيب الجلدية التغلب على ظهور علامات تقدم البشرة عن طريق إستخدام البوتوكس و الفيلرز لعلاج التجاعيد و الخطوط العميقة كما يمكن أن يستخدام ترددات الراديو المجزأة لعلاج ترهلات الجلد.

يلجأ طبيب الجلدية إلى حقن البلازما، الميزوثيرابي و التقشير الكيميائي لإستعادة نضارة البشرة و شبابها كما يستخدم الديرماروللر و الوميض الضوئي للتخلص من آثار حب الشباب و تصبغات البشرة.

العلاج الصحيح و المتابعة الجيدة تؤدي إلى الحصول على بشرة صحية و مظهر رائع.

الصفحة على فيسبوك

Comments

Popular Posts